canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / جمعية الأطفال المعوقين توقع اتفاقية مع “كارفور”

جمعية الأطفال المعوقين توقع اتفاقية مع “كارفور”


وقعت جمعية الأطفال المعوقين والشركة السعودية للمتاجر الشاملة “كارفور” اتفاقية تسويق لعبة أطفال لصالح الجمعية والتي تهدف لدعوة عملاء “كارفور” للإسهام في مساندة رسالة الجمعية وبرامجها الخيرية في خطوة تعد إضافة للشراكة الخيرية التي تجمع  بين الجمعية و “كارفور”.

وأوضح الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين الأستاذ عوض الغامدي ، ” أن هذه الاتفاقية تأتي في اطار مسعى الجمعية لحشد مساندة المنشئات التجارية التي تحظى بقطاع عريض من العملاء بحيث يمكن إيصال رسالة الجمعية التوعوية ، وأيضاً جذب الدعم لما تتبناه من خدمات متكاملة لهذه الفئة من فئات المجتمع عبر الوسائل المختلفة، ، وهو الامر الذي يتوافق ورغبة “كارفور” في المساهمة في دعم الجمعية وأنشطتها بالوسائل المتاحة لديها وفق شروط هذه الاتفاقية.

ووقع الاتفاقية الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين الأستاذ عوض بن عبدالله الغامدي، ومن جانب الشركة السعودية للمتاجر الشاملة الرئيس التنفيذي فريدريك ليفي بيرو، وبحضور مدير إدارة التسويق بالشركة شكيب مصري.

وأشاد الغامدي بتفاعل ” كارفور ” مع أنشطة الجمعية وبحرص القائمين على الشركة على إيجاد آليات جديدة للدعم ، مضيفاً “شركة (كارفور) صاحبة حضور ملموس  في مساندة قضية الإعاقة ودعم الجمعيات الخيرية منذ سنوات، الامر الذي يجسد حرص القائمين عليها على الوفاء بدور الشراكة في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع”.

ومن جانبه اوضح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للمتاجر الشاملة “كارفور” السيد فريدريك ليفي بيرو انه ومن منطلق سياسة الشركة للخدمة المجتمعية فأنه يشرفنا توقيع هذه الاتفاقية مع جمعية الأطفال المعوقين والتي ستكون بأذن الله شراكة مستمرة ودعم لفئة عزيزة على قلوبنا جميعاً، وقال: “سعدنا اليوم بتوقيع هذه الاتفاقية لتسويق احد منتجاتنا والتي سيعود ريعها للجمعية التي تقدم خدمة جليلة للمجتمع برعاية هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، ونحن نساند وبقوة هذه المبادرات التي ستسهم في زيادة الرعاية للأطفال المعوقين”.

هذا وتتضمن الاتفاقية تولى ” كارفور ” استيراد دمية عليها شعار الجمعية وتسويقها عبر فروعها المنتشرة في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية ، وتخصيص عوائد البيع لصالح الجمعية .


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *