الرئيسية / آخر خبر / بمشاركة أحد خريجي الجمعية.. 15 ميدالية للمنتخب السعودي في بطولة البارالمبية

بمشاركة أحد خريجي الجمعية.. 15 ميدالية للمنتخب السعودي في بطولة البارالمبية


توجّ المنتخب السعودي لذوي الاعاقة المشارك في بطولة آسيا للألعاب القوي المقامة في دبي خلال الفترة من 8 – 14ديسمبر- بتسع ميداليات ذهبية و3 فضية و3 برنزية، وحلً المنتخب تاسعاً في ترتيب المنتخبات المشاركة في البطولة.

وشارك اللاعب فهد منصور الحاذور، خريج مركز جمعية الأطفال المعوقين بالرياض لأول مرة في منافسة دولية، وذلك في سباقات السرعة بالكرسي، حيث كان أصغر اللاعبين في البطولة التي ضمت 800 لاعباً ولاعبة يمثلون 30 دولة على مستوى قارة آسيا، تنافسوا في 7 ألعاب رياضية مختلفة.

وحقق عبدالله الزويهري (إعاقة حركية) المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الصولجان، محققا رقما قياسيا شخصيا له، كما نال خالد الزهراني (شلل دماغي) المركز الأول والميدالية الذهبية لنفس المسابقة. وفي سباقات السرعة، حقق أحمد عداوي (شلل دماغي) لفئة T35، المركز الأول والميدالية الذهبية لسباق 100 متر، ونال علي النخلي (شلل دماغي) لفئة T37، المركز الأول والميدالية الذهبية لسباق 100 متر، فيما ظفر أحمد الفهمي (إعاقة بصرية) بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لسباق 100 متر. وحقق سلطان الزهراني (إعاقة حركية) المركز الثاني والميدالية البرونزية في منافسات رمي القرص.

وقد عبر الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية عبدالرحمن العثمان عن سعادته بما حققه الأخضر في البطولة، مشيدا بالعمل الذي قدمه اللاعبون الشباب والأجهزة الفنية والإدارية، منوها بالدعم الذي تجده اللجنة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ورئيس اللجنة أحمد المقيرن ولرئيس لجنة ألعاب القوى باللجنة حسام الصالح.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *