canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / برنامج عن اليوم التوعوي لصحة الفم والأسنان بمركز “جمعية الأطفال المعوقين” بالرس

برنامج عن اليوم التوعوي لصحة الفم والأسنان بمركز “جمعية الأطفال المعوقين” بالرس


اقام مركز جمعية الأطفال المعوقين بالرس بالتعاون مع مستشفى الرس العام محاضرة عن اليوم التوعوي لصحة الفم والعناية بالأسنان لأطفال الجمعية، بحضور رئيس قسم الأسنان الدكتور جهاد الحربي والأطباء محمد فرحان ودعيج الدعيج والمساعد ياسر الحربي وطبيبات الاسنان سلمى البطي وداليا ونوره الزغيبي وماريا العرفج.

وحضر المحاضرة الأطفال وأولياء أمورهم وعددهم والذين تجاوز عددهم 25 والمنسقة العالمية كوين القصيم وفرقة فن تايم الرس الترفيهية بقيادة عبدالاله وفي بداية الحفل رحب مدير المركز الأستاذ يحيي العلولا بالحضور وشكر أطباء وطبيبات المستشفى على تعاونهم المشترك بين المركز والمستشفى وتحدث رئيس قسم الاسنان الدكتور جهاد ان التعاون بين المستشفى والمركز مستمر وأن ما تقدمه المستشفى من خدمات لأطفال المركز واجب على الجميع من اجل هذه الفئة الغالية على قلوبنا.

بعد ذلك انقسم أولياء الأمور (الآباء) إلى مجموعات (3) والأمهات الى مجموعات (3) على اركان الورشة وتوجيه أولياء الأمور إلى (3) عيادات اسنان تمت اقامتها بالمركز لأجراء الكشف على اسنان الأطفال.

وانطلقت المحاضرة التوعوية بتعرفة كيفية تكون الاسنان واهميتها واهمية الكشف الدوري على الاسنان والشرح والتعريف لاستخدام الصحيح للفرشاة والاطعمة، وتحدث الأطباء عن أهمية صحة الفم والأسنان بشكل عام وخاصة عند الأطفال والتركيز على الطرق الصحيحة في استعمال الفرشاة واستخدام الوسائل المساعدة لفرشاة الأسنان والتي من شأنها أن تعزز من صحة الفم والأسنان وفي الختام قدمت الضيافة لجميع الحضور ووزعت الهدايا للأطفال من قسم الاسنان والمركز.

وفي نهاية المحاضرة قدم مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بالرس الأستاذ يحي العلولا درعاً تذكارياً لرئيس قسم الاسنان بمستشفى الرس العام.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *