canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / بدعم من بنك الجزيرة.. اكتمال تجهيز وحدة العلاج الطبيعي بمركز جنوب الرياض

بدعم من بنك الجزيرة.. اكتمال تجهيز وحدة العلاج الطبيعي بمركز جنوب الرياض


استقبل مركز جمعية الأطفال المعوقين بجنوب الرياض وفداً من بنك الجزيرة تقدمهم رئيس مجموعة المسؤولية الاجتماعية الدكتور فهد بن علي العليان وذلك في إطار اتفاقية دعم البنك لتجهيز وحدة العلاج الطبيعي بالمركز.

واطلع وفد بنك الجزيرة على نتائج مساهمات البنك التي تحققت بعد دخول الأجهزة الجديدة الخدمة في المركز، وتزايد عدد الأطفال الذين استفادوا من هذه الخدمة.

وكانت الجمعية وبنك الجزيرة قد وقعا اتفاقية تعاون تتضمن مبادرة البنك بتبني تجهيز وحدة العلاج الطبيعي بمركز رعاية الأطفال المعوقين بجنوب الرياض، والتي ضاعفت من برامج الخدمة المتخصصة المجانية التي يقدمها المركز لعشرات الأطفال يومياً.

وبين مدير مركز جنوب الرياض نايف التمياط أن هذه المبادرة تعد امتداداً للشراكة المستمرة بين الجمعية والبنك، وتجسد جانباً مميزاً من أوجه برامج المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها بنك الجزيرة، مشيراً الى ارتفاع عدد المستفيدين من غرفة العلاج الطبيعي بعد دخول الأجهزة الجديدة الخدمة.

من جانبه، أوضح الدكتور فهد العليان بإن الاسهام في تبني مثل هذه المبادرات يشكل اهم جوانب الدعم من قبل بنك الجزيرة، موكداً على أن “ما شاهدته اليوم يعد مفخرة للجميع، ويعطينا نحن كشريك لهذه الجمعية دافع أكبر لتعزيز مثل هذه الاتفاقيات”.

وقدم مدير المركز في ختام الزيارة للدكتور العليان لوحة فنية هدية من اعمال الأطفال.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *