canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / بالتعاون مع إدارة التربية الخاصة.. تفاعل طالبات مدارس التعليم العام بطيبة الطيبة مع برنامج ” جرب الكرسي”

بالتعاون مع إدارة التربية الخاصة.. تفاعل طالبات مدارس التعليم العام بطيبة الطيبة مع برنامج ” جرب الكرسي”


نظم مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة، مؤخراً فعالية برنامج جرب الكرسي، في مدارس التعليم العام، والتي تم دمج عدد من أطفال المركز فيها وهي الروضة السادسة، والابتدائية 97، والابتدائية 87 للبنات، وذلك على مدي ثلاثة أيام.

وقالت الأستاذة مشاعل الحيدري، مسؤولة قسم التدريب والتعليم المستمر، أن الفعالية شهدت تفاعلاً كبيراً من معلمات وطالبات المدارس، في جميع المراحل بحضور أطفال المركز المدمجين. مشيرة الى أن الحفل تضمن العديد من الفقرات منها فقرة ترحيبية من اداء الطالبات مع مشاركة طالبات الدمج، ومحاضرة قدمتها الأستاذة عدلاء عبيد الله، مشرفة الاعاقة الحركية في ادارة التربية الخاصة بإدارة التربية والتعليم عن الاعاقة الحركية وأسبابها وذلك بحضور معلمات المدرسة والطالبات، وفي الختام تم تكريم الطالبات المتعاونات في خدمة طالبات ذوي الاعاقة الحركية في المدارس.

وأوضحت الأستاذة أمل الحميدي مشرفة الدمج في القسم التعليمي بالمركز أن إدارة التربية الخاصة ومديرات المدارس الاستاذة ايمان الفوزان، مديرة الروضة السادسة، والأستاذة فاطمة الغامدي، مديرة الابتدائية 97، والاستاذة فاطمة السريحي، مديرة الابتدائية 87 تعاونت بصورة إيجابية مع برنامج جرب الكرسي، وذلك امتداداً لدورهن المتميز في دمج أطفال المركز في مدارس التعليم العام. مبينة أن امهات الطالبتين في الابتدائية 87 ريفان ابراهيم الراجحي، وشمس ابراهيم الراجحي، كان لهن دور فاعل في نجاح المناسبة.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *