canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / المعرض والمهرجان الأبرز في العاصمة المقدسة ” سعودية 9″ يدعو الشركات للمشاركة في دعم الأطفال المعوقين والاسر المنتجة

المعرض والمهرجان الأبرز في العاصمة المقدسة ” سعودية 9″ يدعو الشركات للمشاركة في دعم الأطفال المعوقين والاسر المنتجة


دعا مركز جمعية الأطفال المعوقين في مكة المكرمة الجهات والشركات للمشاركة في فعاليات معرضها السنوي الكبير “سعودية 9″، الذي يقام خلال الفترة من 23-25 رجب 1439هـ. الموافق 9-11 ابريل 2018م. القادم بقاعة بدر التخصصي بمكة المكرمة.

ويتضمن المعرض عرض منتجات الأُسر المنتجة، والحرف اليدوية، والحياكة والتطريز، وإنتاج الشابات العاملات في المجال التجاري من مصممات أزياء وعباءات ومهندسات ديكور، بمشاركة نخبة من سيدات الأعمال، والشركات الناشئة التي ترأسها سيدات سعوديات، وبحضور أصحاب السمو الأميرات وزوجات كبار المسؤولين وسيدات المجتمع المكي.

ويشارك في فعاليات المعرض نخبة من المشاهير في مجال الموضة والإعلام، وعدد من الجهات التجارية والإعلامية الداعمة حيث يشهد سنويا حضوراً كثيفا من كافة شرائح المجتمع، ويضم المعرض اجنحة واركان مقسمة على عدد كبير من الأقسام تندرج غالبيتها ضمن هدف دعم الأسر المنتجة.

ويهدف المعرض والمهرجان” سعودية 9″ إلى التعريف بالجمعية وخدماتها، ودعم خدماتها المجانية للأطفال المعوقين، إضافة الى إبراز دور القطاع النسائي في المجال الخيري والتجاري والتعرف على نماذج مشرفة للمرأة السعودية، كانت قد شاركت ونجحت في اعمالها من خلال معرض ومهرجان “سعودية” منذ انطلاقه في عامه الأول.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *