canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / المدير التنفيذي للعلاج التشيكي يزور جمعية الأطفال المعوقين بعسير

المدير التنفيذي للعلاج التشيكي يزور جمعية الأطفال المعوقين بعسير


 

dsc09809

 

 

زار المدير التنفيذي للمجمع السعودي السويسري الطبي “العلاج التشيكي” الأستاذ عبدالعزيز آل عبشان مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير، وكان في استقباله مدير مركز الجمعية بعسير المكلف الأستاذ عبدالله المحسني، وتم خلال الزيارة طرح العديد من أوجه وكيفية التعاون بين الجمعية ومجمع العلاج التشيكي بما يصب في خدمة الأطفال المعوقين في المنطقة، ومن أهمها التمهيد لعقد اتفاقية تعاون تهدف الى الفائدة العلاجية للأطفال المعوقين.

وقام الأستاذ عبدالعزيز بتجربة برنامج جرب الكرسي والذي يعد من أهم برامج الجمعية والذي يجسد معاناة المعاقين بشكل عام في حياتهم اليومية مع الكرسي المتحرك، ثم تجول آل عبشان في أقسام المركز التعليمية والطبية، واطلع على كافة الخدمات والأجهزة الطبية بالمركز، وأشاد آل عبشان بما يمتلكه المركز من خدمات طبية وعيادات وفصول تعليمية متطورة.

من جهته قال مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير المكلف الأستاذ عبدالله المحسني: “إننا نسعى دائماً إلى توفير جميع الإمكانات التي من شأنها المساهمة في تطوير حالات الأطفال المعوقين، والاستفادة من المنشآت الطبية في المنطقة”.

وقدم المحسني شكره للأستاذ عبدالعزيز على هذه الزيارة، وما يحمله من إحساس حقيقي بالمسؤولية الإنسانية والاجتماعية تجاه هذه الفئة التي نكن لها كل التقدير والاحترام والامتنان.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *