canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / أخبارنا / اتفاقية تعاون بين مركز المدينة وجمعية أطباء طيبة الخيرية

اتفاقية تعاون بين مركز المدينة وجمعية أطباء طيبة الخيرية


1

 

وقع مركز الامير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة اتفاقية تعاون مع جمعية أطباء طيبة الخيرية تستهدف توسيع دائرة المستفيدين من خدمات الجمعيتين، وبناء شراكة استراتيجية طويلة المدى على صعيد برامج العلاج والتعليم والتدريب.

وأوضح مدير مركز الأمير سلطان هيثم مسلم عثمان أن الاتفاقية تأتي في إطار مسعى جمعية الأطفال المعوقين لحشد المساندة المجتمعية لرسالتها، وبناء جسور من التكامل والتعاون مع الجهات المتخصصة لتبادل الخبرات وتطوير برامج الرعاية المقدمة.

وأضاف مدير المركز: “وقد تضمنت الاتفاقية الاستفادة من الجهود التطوعية للأطباء منسوبي جمعية طيبة وتفعيل برامج التدريب المشترك في مجالات عدة”.

وأعرب هيثم عن شكره وتقديره لمبادرة المسئولين في جمعية أطباء طيبة، مشيراً إلى أن مركز رعاية الأطفال المعوقين منذ افتتاحه يجد تفاعلاً خيراً مميزاً من قطاعات عديدة بالمدينة المنورة، الأمر الذي أسهم في تنامي خدماته، وتزايد أعداد الأطفال المستفيدين منه سنوياً”.

من جانبه أكد أحمد بن مبارك الردادي المدير التنفيذي لجمعية أطباء طيبة أن الجمعية تعول كثيرا على مثل هذه الاتفاقيات حيث إنها تصب في المصلحة العامة وتحقق الأهداف التي من أجلها تم إنشاؤها، مشيراً إلى أن الاتفاقية تضمنت عددا من البنود الفعالة والتي تخول كلا الجمعيتين توسيع دائرة خدماتهما، وتحقيق أهدافهما المشتركة في خدمة مجتمع طيبة الطيبة، والتي من ضمنها تنفيذ برامج وفعاليات مشتركة تشمل التدريب والتوعية والتعليم المستمر والاستفادة من المرافق العامة لكل منهما وكذلك تقديم الاستشارات الطبية لأطفال المركز من خلال الأطباء المنتسبين لجمعية أطباء طيبة ، ومشاركة كلا الطرفين في البرامج والفعاليات التي ينفذها حسب الإمكانيات.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *