canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / أخبارنا / إسمنت ينبع يتبرع بالتأمين الطبي على الأطفال مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز ينظم الاجتماع السنوي لأولياء الأمور

إسمنت ينبع يتبرع بالتأمين الطبي على الأطفال مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز ينظم الاجتماع السنوي لأولياء الأمور


زيارة اولياء الامور - المدينة (5)

 

احتضن مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة اللقاء السنوي الثاني لأولياء أمور الأطفال منسوبي المركز حيث تم تبادل مناقشة مرئيات وملاحظات أولياء الأمور والرد على استفساراتهم حول الخدمات المقدمة للأطفال والاطلاع على النتائج التي تم التوصل لها عبر مراحل العلاج والتأهيل الطبي والتربوي.

ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص الجمعية على التواصل مع أولياء الأمور والتعرف على احتياجاتهم وبناء جسور من التعاون والشراكة بما يحقق الفائدة القصوى للأطفال.

وأوضح مدير المركز هيثم مسلم عثمان أن 226 يتلقون برامج رعاية متخصصة مجانية يومياً داخل مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين، مشيراً إلى أن اللقاء تضمن تسليم بطاقات التأمين الطبي لأطفال المركز حيث شارك مصنع إسمنت ينبع بالتبرع بتغطية بوليصة التأمين لعموم أطفال المركز من خلال تعميد التعاونية للتأمين بهدف دعم أسر الأطفال ومساعدتهم في إطار التزام المصنع ببرامج المسئولية الاجتماعية.

وأعرب هيثم عن شكره وتقديره لمبادرة مصنع أسمنت ينبع ، مشيراً إلى أن – المبادرة تتيح للأطفال العديد من المميزات للحصول على العلاج في العديد من المستشفيات والمستوصفات الخاصة داخل المملكة.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *